منتدي طريـــق الهــــــدي
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك اخوي / أختي ...... معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة
الغالية علينا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..
لك مني أرق تحية

منتدي طريـــق الهــــــدي

. طريق الهداية طريقك الى الله بكل مايقدمه من خدمات اسلامية مجانية من خطب دينية مؤثرة للعلماء والكتب الدينية المتنوعة والمقالات الدينية في الاعجاز القرائني
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقران الكريم العائدون الي اللهشات طريق الاسلامالمدونة الاسلاميةفوتوشوب اون لاين تصفح القران الكريم
تعلن ادارة المنتدي عن حاجتها لمشرفين واداريين بالمنتدي من يرغب من الزوار الكرام او اعضاء المنتدي عليهم ان يرسلوا رسالة خاصة لمدير المنتدي العز بن عبدالسلام أو مراسلة الادارة عبر صفحة الدردشة الاسلامية طريق الاسلام شات طريق الاسلام
ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين

سحابة الكلمات الدلالية
دينيه
المواضيع الأخيرة
» يونيفورم حضانات_(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
الخميس مايو 17, 2018 5:35 pm من طرف nanasaso

» يونيفورم مقدم طعام _ ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
الخميس مايو 17, 2018 5:12 pm من طرف nanasaso

» يونيفورم_شركة تصنيع يونيفورم فنادق _(شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
الخميس مايو 17, 2018 4:36 pm من طرف nanasaso

» يونيفورم_ محل بيع يونيفورم شركات امن _( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
الخميس مايو 17, 2018 4:09 pm من طرف nanasaso

» يونيفورم عمال مصانع_( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
الخميس مايو 17, 2018 3:48 pm من طرف nanasaso

» احدث موديلات ارواب التخرج للجامعات _( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
الخميس مايو 17, 2018 3:13 pm من طرف nanasaso

» يونيفورم_افضل شركة يونيفورم_(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
الخميس مايو 17, 2018 2:47 pm من طرف nanasaso

» مستلزمات فنادق _ ( السلام للتوريدات الفندقية 01102226488 )
الأربعاء مايو 16, 2018 5:57 pm من طرف nanasaso

» باكت عمليات جراحية _01102226499 ( السلام للملابس الطبية)
الأربعاء مايو 16, 2018 5:33 pm من طرف nanasaso

المواضيع الأكثر شعبية
اسلاميات صور بطاقات فيها مواعظ وكلمات 2015 رائعه لنشر مجموعة الصوره الدعويه
تحميل 100 صور إسلامية ادعية واحاديث وكلمات رائعة
صور دينيه اسلاميه , صور تصاميم دعوية حلوة رائعه 2015
صور ادعية وردود اسلامية متحركة
صور بسم الله الرحمن الرحيم متحركة , صور بسم الله الرحمن الرحيم مزخرفة
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام (2)
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام (1)
صور دينية كبيرة الحجم 2015ـاجمل الصور الاسلامية
صور ادعية دينية اسلامية مكتوبة 2015 , اجمل صور ادعية دينية 2016
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام

شاطر | 
 

 العلاج من إدمان المواقع الإباحية الخطوة الثالثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العز بن عبد السلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1310
نقاط : 128702
تاريخ التسجيل : 14/04/2014
العمر : 21
الموقع : http://alezatllah.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: العلاج من إدمان المواقع الإباحية الخطوة الثالثة   السبت أبريل 23, 2016 2:25 pm

العلاج من إدمان المواقع الإباحية
الخطوة الثالثة   : تخلص من المواد التي بحوزتك و اقطع الوسائل المتاحة

 
على بركة الله
 
الآن و قد عرفت خطر ما أنت بصدده , و أن هذه الصور الإباحية في النت و غيره إنما تدمر حياتك و تسلبك سعادة الدنيا و نعيم الآخرة , و بعد أن قمت بالخطوة الثانية التي تتمثل في إعلان التوبة النصوح و التوكل على الله و إعلان الحرب على هذه الآفة التي تنخر في صحتك و تهدم إيمانك . حان الوقت لتسلك أول خطوة عملية تثبت بها من جهة صدق عزيمتك , و تقضي بها على أصل و مادة خطيئتك .
 
 
أولا: تدمير جميع المواد الإباحية التي بحوزتك
 
 1 - قم بحرق جميع المجلات الإباحية التي بحوزتك و أتلف كل شريط فيديو أو قرص DVD فيه لقطات إباحية.
لا بد من التخلص من جميع المواد الإباحية التي بحوزتك
 2 - تخلص من جميع الأفلام و الصور الخليعة المسجلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, و لا تدع منها شيئا.
 3 - تخلص أيضا من كل الصور التي تعرض العري و أجساد النساء: و خاصة الفيديو كليب العربي و الأجنبي.
 4 - لا تقتصر على الصور الإباحية فقط, بل دمر كل الصور التي تعرض نساء لا يلتزمن بالزى الشرعي.
 
 
ثانيا : التخلص من القنوات الهدامة على التلفاز
قم بمسح جميع القنوات الإباحية من شاشة تلفازك .
لا تنس قنوات العري و الفيديو كليب فهي أول الطريق إلى الفاحشة . .
والمرء ما دام ذا عين يُقلّبُها *** في أعينُ الغير موقوف الخطرِ
كم نظرة فعلت في قلب صاحبها *** فعل السهام بلا قوس ولا وتر
 يسر ناظره ما ضر خاطره *** لا مرحباً بسرور عاد بالضر
 
ثالثا : تحصين الإيميل الخاص بك
 
امسح كل الإيميلات الإباحية من بريدك الإلكتروني , و إياك أن تفتحها , بل امسحها على الفور .
إن كنت مسجلا في لوائح بريدية إباحية فامسح تسجيلك من تلك اللوائح (من دون ان تنظر إلى أية صورة ).
إن كان بريدك من نوع hotmail إليك كيف تمنع الإيميلات الإباحية من الوصول إليك .
ن كان لديك إيميل يستقبل الكثير من المواد الإباحية و علمت أنك لن تستطيع منعها كلها, فالأفضل لك أن تمحو هذا الإيميل و تسجل لنفسك إيميلا آخر .
 
 
 
ربما يكون تركك للإنترنت و لو لمدة هو العلاج لمشكلتك
 
رابعا التخلص من الإنترنت :
 
يقول المثل الشعبي : "الباب الي يجيك منو الريح , سدو و استريح " . فإن كنت تعلم أن أصل دائك هي هذه الشبكة العنكبوتية فلم لا تتخلص من التسجيل فيها ؟ أو على الأقل لا تجعلها في بيتك . فما دمت ترى الخيط ممتدا من حاسوبك إلى العالم الخارجي فأخاف عليك كل الخوف أن تضعف في لحظة من اللحظات, ثم تذرف بعدها دموع الحسرة و الندم . فخذ بنصيحتي و تخلص من هذا المارد إلى أن تشفى من مرضك هذا , فإن لم تستطع بحكم عملك أمام الحاسوب أو حاجتك الماسة الملحة إليه في أمر من أهم أمور دنياك أو دينك فقم على الأقل بالخطوة الخامسة .
 
 
خامسا : تحصين الحاسوب ببرنامج حماية :
 
 
 
إن كنت مضطرا للعمل على النت فأقل ما تعمله هو أن تحصن حاسوبك و تمنع عنه الدخول إلى المواقع الخبيثة : أوصيك إذن باستخدام برنامج weblocker الذي صمم خصيصا لمنع الأطفال من الدخول على المواقع الإباحية . و فكرته بسيطة : يدخل الأب أو الوالد كلمة سر و سؤالا سريا ثم يدع البرنامج يعمل .
المطلوب منك يا من تعاني هذه الآفة أن تكون الأب و الطفل في آن واحد فطالما أنت الذى سيضع كلمة السر هذه فربما راودك الشيطان ونفسك الأمارة بالسوء الى إزالة البرنامج فى أى وقت ومعاودة المعصية مرة أخرى .
لذلك لا بد أن تضع كلمة سر بحيث تنساها أنت نفسك , وهذا بطريقة سهلة جدا : 1
.فتح ملف وورد أو أى برنامج كتابة 2
.أغمض عينيك وأضغط على لوحة المفاتيح عشوائيا لمدة دقيقة مثلا . سينتج عن ذلك سطر طويل من الحروف الإنجليزية العشوائية . 3
.أختر بالفأرة من وسط هذا السطر أى جزء عشاوئيا " تقريبا 15 حرف مثلا أو أقل أو أكثر قليلا"
 4.قم بنسخ هذا الجزء , ثم هناك فى البرنامج فى الجزء المخصص لإدخال كلمة السر ( يطلب البرنامج إدخالها فى مكانين ) ألصق ما نسخته ( أنقر بالزر الأيمن للفأرة على المكان المخصص وأختر paste أو أضغط ctrl+insert) وفى مكان إدخال السؤال السرى أكتب اى شىء , وفى مكان إجابة السؤال السرى يمكن أن تنسخ وتلصق جزء آخر من السطر الذى كتبته .
 5.أمسح السطر العشوائى الذى كتبته .
 
سادسا : اجعل عملك على الحاسوب في مكان عام
 
ضع الحاسوب في مكان يراه جميع من في البيت , نفس الشيء بالنسبة للمكان الذي تعمل به , و اجتنب أن تستعمل الإنترنت حين تكون وحدك , بل احرص أن يكون دائما معك شخص ما ,كذلك لا تذهب إلى مقهى الإنترنت لوحدك بل احرص على أن تصحب معك شخصا ما .
 
 و بهذا تكون قد أقفلت على نفسك بابا من أعظم أبواب المعصية , و أثبتت لله حسن نيتك و صدق عزيمتك على التخلص من هذه البلية . و تستطيع الآن أن تكمل طريقك إلى الخلاص و الحياة الحرة العفيفة, متوكلا على ربك راجيا عفوه و رحمته .

 

_________________
شات طريق الاسلام
اللهم ارحمنا وارفعنا بالقران العظيم الذي ايدت سلطانه وقلت يا اعز من قائل سبحانه فاذا قرانه فاتبع قرأنه ثم ان علينا بيانه  احسن كتبك نظاما وافصحها كلاما وابينها حلالا وحراما ظاهر البرهان محكم البيان محروس من الزياده والنقصان فيه وعد ووعيد وتخويف وتهديد لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alezatllah.forumegypt.net
 
العلاج من إدمان المواقع الإباحية الخطوة الثالثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طريـــق الهــــــدي :: قسم الثقافة الاسلامية-
انتقل الى: