منتدي طريـــق الهــــــدي
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك اخوي / أختي ...... معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة
الغالية علينا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..
لك مني أرق تحية

منتدي طريـــق الهــــــدي

. طريق الهداية طريقك الى الله بكل مايقدمه من خدمات اسلامية مجانية من خطب دينية مؤثرة للعلماء والكتب الدينية المتنوعة والمقالات الدينية في الاعجاز القرائني
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقران الكريم العائدون الي اللهشات طريق الاسلامالمدونة الاسلاميةفوتوشوب اون لاين تصفح القران الكريم
تعلن ادارة المنتدي عن حاجتها لمشرفين واداريين بالمنتدي من يرغب من الزوار الكرام او اعضاء المنتدي عليهم ان يرسلوا رسالة خاصة لمدير المنتدي العز بن عبدالسلام أو مراسلة الادارة عبر صفحة الدردشة الاسلامية طريق الاسلام شات طريق الاسلام
ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين

سحابة الكلمات الدلالية
دينيه
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
اسلاميات صور بطاقات فيها مواعظ وكلمات 2015 رائعه لنشر مجموعة الصوره الدعويه
تحميل 100 صور إسلامية ادعية واحاديث وكلمات رائعة
صور دينيه اسلاميه , صور تصاميم دعوية حلوة رائعه 2015
صور ادعية وردود اسلامية متحركة
صور بسم الله الرحمن الرحيم متحركة , صور بسم الله الرحمن الرحيم مزخرفة
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام (2)
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام (1)
صور دينية كبيرة الحجم 2015ـاجمل الصور الاسلامية
صور ادعية دينية اسلامية مكتوبة 2015 , اجمل صور ادعية دينية 2016
صور دعوية ,تصميمات دينية,بوستات للفيس بوك وتويتروانستقرام

شاطر | 
 

 أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العز بن عبد السلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1310
نقاط : 132802
تاريخ التسجيل : 14/04/2014
العمر : 21
الموقع : http://alezatllah.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية   السبت أبريل 23, 2016 2:19 pm

تصحيح المفاهيم
أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية 

باسم الله الرحمن الرحيم ، أما بعد فهذه بعض الأفكار الخاطئة عن موضوع الصور و الأفلام الإباحية لا بد من تصحيحها في أذهاننا :    
مفهوم خاطئالواقع المخالف
  
لا بأس من مشاهدة بعض الصور و الأفلام الجنسية فهي مجرد صور على الشاشة و ليس لها أي تأثيرالصور التي تشاهدها لها تأثير مباشر على الدماغ كتأثير الخمر على الدم ، و تسبب في نوع من الإدمان شبيه بإدمان القمار أو المخدرات .
  
مشاهدة الأفلام الإباحية ليس حراماسبحان الله ... إن لم تكن مشاهدة الفاحشة حراما فما الحرام  إذن . لقد حرم الإسلام النظر إلى النساء و هن محجبات فكيف بمن ينظر إلى العورات المغلظة ؟
  
النساء اللاتي يمثلن في هذه الأفلام هن  أجمل النساءصور النساء التي تراهن في الصور الإباحية تم تعديلها رقميا بحيث تختفي جميع العيوب أي أن هذه الصور مرت عبر عملية تجميل رقمي ( إضافة إلى عمليات التجميل اللاتي قامت بها تلك النساء) . و ملخص الأمر أنهم يستطيعون أن يأتوا بأقبح النساء و يظهروهن بأحسن الأشكال .
  
أستطيع التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية مباشرة بعد الزواج ، عندما أجد البديل الشرعيربما لا تعرف أن عددا كبيرا من مدمني المواقع الإباحية هم من المتزوجين ، فالتوقف بعد الزواج ليس تلقائيا كما يمكن أن يتسبب إدمان المشاهد الجنسية في مشاكل عند معاشرة الزوجة كانعدام الرغبة و ضعف الانتصاب فيحتاج الأمر إلى مجاهدة شديدة للتخلص من هذه الآفة .
  
مشاهدة الأفلام الإباحية يساعد على التجديد في العلاقة الحميمة بين الزوجينإضافة إلى كونها حراما فرؤية الصور الإباحية تؤدي مع الوقت إلى انعدام الرغبة بين الزوجين ، فلا يصبح الزوج منجذبا إلى زوجته و لا الزوجة إلى زوجها كما يتسبب ذلك في ذهاب الغيرة بين الزوجين فأي زوج هذا الذي يرضى أن تنظر زوجه إلى عورات الرجال .
  
أنظر إلى الصور الإباحية لأحصل على ثقافة جنسية تساعدني على حسن العشرة مع الزوجةإضافة إلى جميع الأضرار التي تتسبب فيها المشاهد الإباحية فهي لن تعلمك شيئا بل إنها تصنع رؤية و فكرة خاطئة تماما عن حقيقة العلاقة الزوجية . لذلك يفاجئ مدمن المشاهد الإباحية بعد الزواج أن الأمر ليس كما كان يصورونه له في تلك الصور الخبيثة . و الحمد لله فهناك من كتب أهل الإسلام ما يغنيك عن هذا ككتاب تحفة العروس للإسطنبولي .
  
لا بأس من محادثة بعض النساء و إقامة علاقة على النت فقط فليس في ذلك خيانة لزوجتي ما دام ذلك خلف الجهاز.الروابط التي تتشكل بين الأشخاص على النت هي روابط حقيقية و هي تماما كالخيانة المباشرة .
  
أنا أشاهد المواقع الإباحية منذ 6 سنين بشكل شبه يومي و قد مضى أكثر من شهر على توبتي إذن فقد شفيت تماما .لم تشف بعد ، لقد صرت أقدر على المقاومة من ذي قبل لكنك لا زلت بعيدا عن الشفاء التام ، لا بد من سنة إلى 18 شهرا من التوقف لإعلان الشفاء الكامل ، و  شهرينلإعلان الشفاء الجزئي .
  
  
  
  
  
 

_________________
شات طريق الاسلام
اللهم ارحمنا وارفعنا بالقران العظيم الذي ايدت سلطانه وقلت يا اعز من قائل سبحانه فاذا قرانه فاتبع قرأنه ثم ان علينا بيانه  احسن كتبك نظاما وافصحها كلاما وابينها حلالا وحراما ظاهر البرهان محكم البيان محروس من الزياده والنقصان فيه وعد ووعيد وتخويف وتهديد لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alezatllah.forumegypt.net
 
أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طريـــق الهــــــدي :: قسم الثقافة الاسلامية-
انتقل الى: